adsense

2022/12/09 - 10:56 ص

أوكلت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الحكم الأرجنتيني فاكوندو تيلو، مهمة قيادة مباراة المغرب والبرتغال المرتقبة غدا السبت في ربع نهائي مونديال قطر.

وسيساعد فاكوندو، في قيادة المباراة المذكورة، كلا من مواطنيه، إزكييل بريلوفسكي، مساعدا أولا، وغابرييل تشادي، كمساعد ثاني، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع، للسالفادوري إيفان بارتون.

وكلفت ذات اللجنة مهمة قيادة تقنية الفيديو المساعد "الفار"، للحكم الأرجنتيني ماورو فيغليانو، بمساعدة الإسباني ريكاردو دي بورغوس، والأرجنتيني دييغو بونفا.

وسبق للحكم الأرجنتيني فاكوندو تيلو أن أدار مباراتين في دور المجموعات لبطولة كأس العالم الحالية، وهما مباراة الكاميرون ضد سويسرا، ومواجهة البرتغال أمام كوريا الجنوبية.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره البرتغالي غدا السبت، العاشر من دجنبر الجاري، على أرضية ملعب الثمامة، بالعاصمة القطرية الدوحة، بداية من الساعة الرابعة عصرا، لحساب ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد تأهل إلى ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، عقب انتصاره على إسبانيا بالضربات الترجيحية 3/0، في ثمن النهائي، عقب نهاية المباراة التي جرت أطوارها بملعب المدينة التعليمية، بالتعادل السلبي صفر لمثله في أشواطها الأصلية والإضافية، فيما بلغت البرتغال هذا الدور بعد اكتساحها سويسرا في الدور ثمن النهائي بنتيجة 6-1.