adsense

2022/12/14 - 11:49 م

وضع منتخب فرنسا حدا للمغامرة الكبيرة، التي خاض غمارها المنتخب المغربي، عند الدور النصف النهائي في كأس العالم قطر 2022 وذلك بواقع هدفين دون رد، مساء اليوم الأربعاء على ملعب البيت.

سجل هدفي منتخب الديكة، ثيو هرنانديز في الدقيقة 5، وكولو مواني في الدقيقة79.

ويعتبر هدف هيرنانديز أول هدف تتلقاه شباك الحارس ياسين بونو، من أقدام الخصوم، حيث لم يستقبل أي أهداف سواء في دور المجموعات أو في الأدوار الإقصائية بالمونديال، سواء أمام إسبانيا أو البرتغال، في ثمن وربع النهائي على الترتيب.

ولعل من أبرز لقطات مقابلة اليوم أمام فرنسا، ركلة مقصية رائعة لجواد اليميق، كاد أن من خلالها أن يدرك التعادل، لولا أن أبعدها الحارس هوجو لوريس بصعوبة بالغة، لترتد إلى سفيان بوفال، الذي سدد خارج المرمى.

وهكذا سيواصل المنتخب الفرنسي، حملة الدفاع عن اللقب، الذي كان من نصيبه خلال دورة روسيا، وسيواجه منتخب الأرجنتين الذي يأمل أن يكافئ نجمه ميسي، الذي يطمح أن يفوز باللقب الوحيد الذي يغيب عن خزانته التي تضم كل الجوائز والألقاب.

أما المنتخب المغربي، سيكون أمام فرصة اللعب ضد كرواتيا من أجل احتلال المركز الثالث، في تكرار لمواجهة الفريقين بالدور الأول من هذه النسخة، والتي انتهت بالتعادل السلبي في المجموعة السادسة.