adsense

2022/09/07 - 11:17 ص

أعلن نادي تشيلسي الانجليزي،  اليوم الأربعاء، إقالة مدربه الألماني توماس توخيل، لسوء النتائج في مطلع الموسم الجديد بعد الإنفاق الكبير في سوق الانتقالات الصيفية.

وجاء في بيان للنادي اللندني أنه "انفصل عن المدرب توماس توخيل" عقب الهزيمة أمام دينامو زغرب الكرواتي 1-صفر، أمس الثلاثاء، في افتتاح دوري أبطال أوروبا،

وقال البيان : "نيابة عن الجميع في نادي تشيلسي، يود النادي أن يسجل امتنانه لتوماس ومساعديه على كل جهودهم خلال فترة وجودهم مع النادي".

وتابع البيان: "سيحظى توماس بمكانة كبيرة في تاريخ تشيلسي بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر وكأس العالم للأندية في الفترة التي قضاها هنا".

وأكمل: "مع وصول المجموعة المالكة الجديدة إلى 100 يوم منذ توليها إدارة النادي، ومع استمرارها في العمل الجاد للمضي قدما بالنادي، يعتقد المالكون الجدد أن هذا هو الوقت المناسب لإجراء هذا التغيير".

واختتم البيان بالقول: "سيتولى طاقم تدريب تشيلسي مسؤولية الفريق للتدريب والتحضير لمبارياتنا القادمة، حيث يتحرك النادي بسرعة لتعيين مدرب جديد".

وتأتي إقالة توخيل من تدريب النادي اللندني، على إثر خسارته مساء أمس الثلاثاء 0-1 أمام دينامو زغرب الكرواتي في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وتراجع أدائه مع بداية الدوري الإنجليزي للموسم الجاري 2022-23، حيث اكتفى الفريق بـ3 انتصارات وتعادل، وتلقى هزيمتين أمام ليدز يونايتد 0-3، وأمام ساوثهامبتون 1-2، ويحتل المركز السادس على سلم الترتيب بعد 6 جولات من انطلاق البطولة.