adsense

2021/03/11 - 10:50 ص

قاد المعد البدني لفريق نهضة بركان حميد لعمول، الفريق إلى فوز مستحق على ضيفه نابسا ستارز الزامبي، بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعتهما يوم أمس الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية، ضمن دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وذلك بعد انفصال الفريق البرتقالي عن المدرب طارق السكيتيوي لسوء النتائج.

وسيطر حامل اللقب على مجريات المقابلة، حيث افتتح التسجيل مبكرا في الدقيقة 12، عبر حمزة الركراكي الذي حول الكرة إلى المرمى إثر تسديدة من زميله زكريا حدراف، وأضاف المخضرم محسن ياجور الهدف الثاني بتسديدة إلى الزاوية اليمنى إثر تمريرة من حدراف أيضا (44).

وكاد فريق نهضة بركان في الشوط الثاني، أن يضيف الهدف الثالث في مرمى نابسا؛ لولا العارضة التي تصدت لتسديدة عبد الكريم باعدي (67).

وأهدر لاعبو النهضة العديد من الفرص المواتية، والتي كانت لتضمن نتيجة كبيرة للفريق في انطلاق مشواره القاري.

ويشار إلى أن الحارس زهير لعروبي كان متألقا بفضل خبرته حيث نجح في التصدي لعدة فرص للفريق الضيف من مرتدات سريعة.

وحقق الرجاء البيضاوي المغربي، حامل اللقب 2018، فوزا صعبا على ضيفه نامونغو التنزاني 1-صفر على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات المجموعة الرابعة، للدور ذاته.

ولم يستثمر "النسر الأخضر" الفرص الكثيرة التي لاحت أمام لاعبيه، لا سيما عبر سفيان رحيمي والكونغولي مالانغو وعبد الإله الحافيظي.

واستفاد الفريق المغربي من ركلة جزاء ليفتتح التسجيل عبر رحيمي (54)، وأكمل نامونغ اللقاء بعشرة لاعبين إثر طرد هارونا شامتي لتلقيه الإنذار الثاني.