adsense

2019/05/29 - 1:23 م


تمكنت مصالح الأمن الوطني بمدينة الحاجب في الساعات الأولى من صباح يوم 26 ماي الجاري ، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 24 سنة، يشتبه في قيامه بالاعتداء بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض منتصف الشهر الجاري على فتاة قاصر من مواليد سنة 2001.
المعني بالأمر تم إيقافه نتيجة أبحاث ميدانية مسترسلة باشرتها مصالح الشرطة القضائية بمدينة الحاجب، أفضت إلى تحديد مكان تواجده و إيقافه.
و تجدر الإشارة إلى أن الأبحاث الأولية المنجزة في إطار هذه القضية، أظهرت أن الضحية التقت بالمشتبه فيه المعروف لديها من أجل تسوية خلافات بينهما، عكس ما ذهبت إليه في تصريحاتها الأولية، كونها تعرضت للإعتداء من طرف شخص مجهول لديها، اعترض سبيلها أثناء تواجدها ليلا بالشارع العام، وحاول اقتيادها تحت التهديد  بالسلاح الأبيض إلى حديقة مجاورة من أجل  الإعتداء عليها، إلا أنها قاومته مما دفعه إلى تعريضها للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض قبل أن يلوذ بالفرار.  وهي الإفادات التي تناقلتها العديد من المنابر الإعلامية كما هي .
 المعني بالأمر تم وضعه تحت الحراسة النظرية من أجل تعميق  البحث في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة قبل أن يتم تقديمه أمام العدالة صباح يوم 27 ماي الجاري، حيث تقرر إيداعه بالسجن المدني بمكناس.