adsense

2019/05/26 - 11:49 ص


احتج فريق الوداد البيضاوي في رسالة بعث بها إلى الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"،على قرارات الحكم المصري جهاد أبو جريشة، في المبارة التي جمعته ضد الترجي التونسي في ذهاب دوري أبطال افريقيا، والتي احتضنها المركب الرياضي مولاي عبدالله يوم الجمعة الماضية.
وعبر فريق الوداد من خلالها عن استيائه من الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق أمام الترجي، مشيرا إلى أن أخطاء الطاقم التحكيمي غيرت مجرى المباراة، وذلك بإجماع من كل من تابعها، وأنها ساهمت بشكل كبير في تغيير النتيجة، حيث تم حرمانهم من هدف مشروع وضربة جزاء واضحة.
كما طالب الوداد الرياضي من الاتحاد الافريقي، التدخل والبحث في هذه القضية لإنصاف فريقهم، على اعتبار أن القرارات التحكيمية أثرت بشكل كبير في نتيجة المباراة، والتي انتهت بالتعادل هدف لمثله.
ووفق تقارير إعلامية، تتجه إدارة وداد الأمة نحو التصعيد في ملف شكايتها، إذ من المحتمل أن تراسل الاتحاد الدولي "الفيفا"، للنظر في الأمر، خصوصا وأن الحكم المصري حرم الوداد من فرصة إنهاء ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، فائزا على الأقل بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بعد أن رفض هدفا مشروعا، وضربة جزاء لا غبار على مشروعيتها، وفق إفادة حكام دوليين.