adsense

2019/05/31 - 4:36 ص

تقدم ممثل إحدى شركات النقل الحضري بأكادير بشكاية، لدى مصالح الشرطة القضائية بإنزكان، ضد شابان، أقدما على الاستحمام داخل الحافلة، حين استقلا مع مجموعة من الشبان حافلة للنقل الحضري، انطلاقا من مدينة إنزكان، في اتجاه الشريط الساحلي لمدينة أكادير، وقد استمعت المصالح الأمنية إلى سائق الحافلة كذلك في هذا الشأن.
وقد انتشر شريط الفيديو على نطاق واسع، حيث تم تداوله على وسائط التواصل الاجتماعي وخدمة التراسل الفوري "وتساب"  مساء أول أمس الأربعاء، يوثق فعلة الشابان وهم يقومان بـ"الإستحمام" داخل حافلة للنقل الحضري بمدينة أكادير.
وحسب شريط الفيديو المتداول فإن الشخصين يظهران شبه عاريين حيث شرعا في "الإستحمام" داخل الحافلة وهي تقل راكبين على متنها، غير آبهين لتواجد أناس آخرين في منظر غريب.
كما يظهر الفيديو الشخصان وهما يفرغان الماء على أجسامهم، ويغتسلون بالصابون، مستعملين معدات الإستحمام، و كأن الأمر يتعلق بحمام بلدي أو دوش ولا علاقة له بحافلة للنقل العمومي نهائيا.
الفيديو أثار عضب زبناء الحافلة، واستياء نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، حيث وصفوه ب"البسالة" و"قلة مايدار"، فيما إعتبره الكثيرين إستخفافا وإستهتارا بالزبناء، رافضين هذا التصرف العبثي جملة وتفصيلا، مطالبين شركة النقل العمومي بمدينة أكادير بتكثيف الأمن والمراقبة على متن حافلتها.