adsense

2019/05/28 - 11:33 ص


كشف الناقد السينمائي طارق الشناوي في أول تعليق له بعد وقوعه في مقلب "رامز في الشلال"، عن تفاصيل تخص ما حدث له ولم يعرض على الشاشة للجمهور، وذلك بعد أن كاد يفقد حياته وأنقذه الفنان رامز جلال.
قال طارق الشناوي عن برنامج "رامز في الشلال" أنه لم يكن يعرف بالمقلب نهائيا، وأنه وافق على السفر إلى بالي من أجل الاشتراك في برنامج مسابقات، بحسب تصريحه لمصراوي.
وأضاف طارق الشناوي، أنه سافر من القاهرة إلى الإمارات، ثم إلى اندونيسيا من أجل التصوير، وفوجئ بأنه وقع ضحية مقلب، مؤكدا على أن رامز جلال هذه المرة نجح في الإيقاع به.
كما كشف طارق الشناوي عن الإصابة التي تعرض لها من جراء المقلب، حيث أصيب في قدمه بعد اصطدامه في شجرة، مما عرضه لكدمات؛ إلا أن الوضع لم يكن خطيراً واكتفى بالراحة فقط.
وكان طارق الشناوي عاش لحظات مرعبة حقا، أمس الإثنين، بعدما تعرض قارب الإنقاذ للغرق بعد الفقرة الأولى وسحب التيار المائي جسد الناقد الفني المعروف، وظل فريق الإعداد يبحث عنه، وعثر عليه رامز جلال مستلقيا على شاطئ النهر، ويبدو أنه كان في حالة صحية صعبة منعت تصويره أو الانتقال لمقلب الغوريلا.
وتضمنت الحلقة ال22 أول إيقاف للبث من رامز جلال، الذي وجه رسالة إلى مشاهديه، أكد فيها أن ما حدث بعد سقوط طارق الشناوي في الشلال لا يمكن أن يروى لما تضمنه من فزع، كما اعتذر عن قصر المدة الزمنية للحلقة، ووجه الشكر للناقد على شجاعته وروحه الطيبة بعد موافقته على إذاعة الحلقة.