adsense

2016/07/30 - 10:31 م

Résultat de recherche d'images pour "‫الدرك الملكي بسيدي بوزيد‬‎"
علمت جريدة القلم الحر من مصادرها الخاصة أن مركزالدرك الملكي بمنتجع سيدي بوزيد شن حملة تطهيرية استباقية للحد من الجريمة المنظمة تحت إشراف القائد الجهوي العقيد عبد المجيد الملكوني والقائد الإقليمي السيد أنوار أمان وقائد مركز الدرك سيدي بوزيد جمال صابور .
 إذ تحرك بداية هدا الأسبوع درك سيدي بوزيد في حملة للحد من الجريمة على نطاق واسع شمل مولاي عبد الله والجرف الأصفروسيدي عابد  ومنتجع سيدي بوزيد،مما أسفر على توقيف عصابة مدججة بالسيوف والسكاكين تستعد لترويج هده السموم من مخدر الشيرا وحبوب الهلوسة (القرقوبي ) بموسم الولي الصالح مولاي عبد الله أمغار.
 وكذالك تمكنت من إيقاف مروج المخدرات  بسيدي عابد كما طالت هده الحملة التطهيرية الخيانة الزوجية والفساد،والسكر العلني وخاصة السياقة في حالة السكر ،وسرقة الهواتف من الشاطئ والمنازل مع إستعمال السلاح الأبيض كما شملت هده الحملة الحانات الليلة من أجل إحترام أوقات الإغلاق وتفادي الفوضى والجرائم في آخر الليل كما تم إعتقال مسيرإحدى الحانات بالمنطقة وقد تم خلال هذه العملية حجز كمية مهمة من مخدر الشيرا وحبوب الهلوسة  .
 و تم وضع الجميع رهن تدابير الحراسة النظرية وعرض أكثر من 30 موقوف على انظار النيابة العامة .
حصيلة هدا الأسبوع حجزما يفوق 30 دراجة نارية  وسيارة مخالفة لقوانين السير من طرف الفرقة الخاصة بالمخالفات المرابطة بمقر الدرك الملكي  وبهده البداية الموفقة إستبشرت الساكنة سيدي بوزيد خيرا .