adsense

2023/11/24 - 8:14 م

الصورة من الأرشيف

تمكنت عناصر المركز الترابي بعين الشكاك، مساء أمس الخميس، من الإيقاع بأكبر بارون لترويج المشروبات الكحولية بدون رخصة على صعيد مدينة عين توجطات، والمناطق المجاورة لها، وذلك بعد ترصد وتتبع لتحركاته، منذ علمها بأنه يقوم بعدة زيارات لمنطقة عين الشكاك.

وحسب مصادر جد مطلعة، فإن الأمر يتعلق بالمسمى (م.س) يبلغ من العمر 47 سنة ينحدر من مدينة توجطات، من ذوي السوابق العدلية، مبحوث عنه بموجب عدة برقيات بحث من طرف عدة مراكز أمنية، من بينها اولاد الطيب وبودربالة وعين تاوجطات وعين الشكاك...، من أجل الاتجار في المشروبات الكحولية والضرب والجرح.

وكشفت ذات المصادر، أن المعني بالأمر تم القبض عليه من داخل حمام تقليدي بمنطقة عين الشكاك، بعد كمين تم نصبه له من طرف مصالح المركز الترابي لدرك عين الشكاك.

ومن خلال تفتيش منزل المشتبه فيه بتعليمات من النيابة العامة المختصة، تم حجز كميات كبيرة من المشروبات الكحولية المتنوعة (الجعة والنبيذ بمختلف أنواعه  بالإضافة الفودكا والويسكي..).

وقد تم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.