adsense

2023/11/23 - 2:38 م

توج المنتخب المغربي لكرة القدم بلقب الفريق العربي ضمن جائزة محمد بن الراشد ال مكتوم للإبداع الرياضي MBR Awards في دورتها الثانية عشرة، كما منحت جائزة المدرب العربي لمدرب المنتخب الوطني وليد الركراكي، فيما عادت جائزة الحكم العربي للحكمة الدولية بشرى كربوبي.

وجاء تتويج المنتخب الوطني بلقب الفريق العربي، بعدما تمكن من التأهل إلى الدور النصف نهائي من منافسات كأس العالم التي أقيمت بقطر نهاية السنة الماضية.

ومنحت اللجنة المنظمة لجائزة محمد بن الراشد ال مكتوم للإبداع الرياضي، جائزة المدرب العربي لوليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني الأول بعدما قاد "أسود الأطلس" لنصف نهاية كأس العالم في نسخة قطر.

وتوجت الحكمة المغربية بشرى كربوبي بلقب الحكم العربي، بعدما تألقت السنة الماضية في العديد من المباريات التي قادتها في الدوري المغربي الاحترافي، الشيء الذي أهلها لقيادة مباراة نهاية كأس العرش بين فريقي الجيش الملكي والمغربي الرياضي التطواني، كما تم اختيارها من طرف الإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا ضمن الحكام والحكمات الذين اداروا نهائيات كأس العالم للسيدات بكل من استراليا ونيوزيلندا وكأس العالم لأقل من 20 سنة.

وبرمجت اللجنة المنظمة لجائزة محمد بن الراشد ال مكتوم للإبداع الرياضي، حفل تتويج الفائزين، في 10 يناير 2024 بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.