adsense

2023/11/26 - 11:04 م

في غمرة احتفال الشعب المغربي بالذكرى الثامنة وستين لعيد الاستقلال المجيد، نظمت جمعية إئتلاف قدماء وفعاليات الوداد الفاسي التي يترأسها ادريس مشروح وجمعية عشاق الوداد الفاسي التي يرأسها عبدالنبي عتيقي يومه الأحد 26 نونبر الجاري، حفلا بهيجا، تميز بتفنن الجمعيتين في تنظيمه بملاعب القرب "النواول"، وذلك بمشاركة جماعة المشور ـ فاس الجديد.

وشهد ذات الحفل الذي انطلق بالنشيد الوطني، حضور وازن لعدد من الوجوه الرياضية التي بصمت على مسار متميز بالعاصمة العلمية، وخصوصا في كرة القدم، وكذا سياسيين في مقدمتهم رئيس جماعة المشور السابق ادريس الداودي، وفعاليات من المجتمع المدني، وكذلك بعض الغيورين على الشأن الكوروي بفاس، وكذا منابر إعلامية.

الحفل تخللته مقابلة ودية استعراضية، بقيادة الحكم الكفء محمد فارح، جمعت مابين خيرة ما أنجبته كرة القدم في الحاضرة الإدريسية من قدماء لاعبي المغرب الفاسي كالحارس الدولي حسن الرفاهية والبورايسي ومنكاذ وعبد الرحيم اشكيليط....، و قدماء لاعبي الواف كعزيز مهيتي ومراد عزام وخالد الحليمي ومصطفى مزوار وآخرين، حيث استمتع الحضور بلمسات فنية رائعة من الجانبين، لتنتهي أطوارالمبارة بهدفين في كل شبكة.

ويشار إلى أنه قبل المقابلة الاستعراضية جرت في رفع الستار ثلاث مقابلات ودية للبراعم و الفئات العمرية.

واختتم الحفل بتوزيع شهادات تقديرية، وهدايا رمزية، على قدماء اللاعبين وبعض الوجوه، كتعبير عن امتنان وعرفان من الجمعيتين، لما اسدوه من خدمات في مشوارهم الرياضي.