adsense

2022/09/05 - 2:52 م

جعلت الناشطة السورية "ميسون بيرقدار" من المعلق الجزائري حفيظ دراجي "أضحوكة" أمام العالم، وذلك في مكالمة صوتية مزيفة، انتقاما لمهاجمته الثورة السورية والتي اعتبرها خيانة لبشار الأسد واتهمهم بالعمالة ضد وطنهم.

جاء ذلك بعد أن هاجم بوق نظام العسكر الجزائري حفيظ الدراجي، فيصل قاسم الإعلامي بقناة الجزيرة وهاجم كل السوريين واستصغر من ثورتهم ضد الظلم.

ونشرت بيرقدار، تسجيلا صوتيا عبر صفحتها على وسائل التواصل الإجتماعي، وهو عبارة عن مكالمة هاتفية مع حفيظ دراجي أوهمته من خلالها أنها من داخل القصر الرئاسي بدمشق، في خدعة هاتفية ذكية أسقطت دراجي أرضا.

واستمرت بيرقدار تتحدث مع حفيظ دراجي طيلة 14 دقيقة دون أن يتفطن المعلق الجزائري المثير للجدل، أنه ضحية فخ من ناشطة سورية رفضت مهاجمة شعبها كما فعل الجزائري الدراجي الذي اتهم الشعب السوري بالشعب الخائن الذي دمر بلاده.

واستطاعت الناشطة بيرقدار أيضا خداع دراجي وكشف مواقفه الحقيقية وعمالته ووجهه الحقيقي حيث أثبت دعمه لنظام بشار الذيكتاتوري، و بسعادته لما يقع للشعب السوري من ظلم وتهجير.

وفي التسجيل قالت الناشطة بيرقدار بعد أن أوهمته بأنها موظفة في القصر الجمهوري وأنها تنقل تحيات الرىيس بشار الأسد له ليرد عليها "سلمي لي عليه".