adsense

2022/09/08 - 1:49 م

كشفت مصادر إعلامية بريطانية، اليوم الخميس، عن اسم المدرب الجديد الذي سيخلف المدرب الألماني، توماس توخيل، الذي أقيل من منصبه بطريقة مفاجئة أمس الأربعاء بسبب النتائج السلبية التي سجلت منذ بداية الموسم الكروي 2022-2023 حتى الآن.

وحسب صحيفة "دايلي ميل" و"تيليغراف"فإن إدارة فريق تشلسي اختارت مدرب فريق برايتون أوف ألبيون الإنكليزي الحالي، غراهام بوتير، لكي يكون مدربا لفريق البلوز في الفترة القادمة.

وبحسب المعلومات التي انتشرت فإن المدرب، غراهام بوتير، سيوقع على عقد لمدة 5 سنوات لقيادة فريق تشلسي في جميع المسابقات، والاختيار وقع عليه لأنه واحد من أكثر المدربين الإنكليز الذين تميزوا في السنوات الماضية وخصوصا في الموسم الماضي.

وقدم المدرب الإنكليزي، غراهام بوتير، مستوى لافتا مع فريق برايتون في موسم 2022-2023، إذ يحتل المركز الرابع بعدما حقق 4 انتصارات وتعادلاً وخسارة، وسجل الفريق 11 هدفاً مقابل تلقيه 5 أهداف، ويُمكنه تحقيق إنجازات مع فريق البلوز.

واكتسب بوتير شهرة كبيرة في السنوات الأخيرة بسبب طريقة لعب فريقه برايتون وبعض النتائج المُميزة التي سجلها أمام الأندية الكبيرة في البريميرليغ، واستلام مهمة البلوز ستكون فرصة ذهبية لبوتير من أجل الظهور بصورة أكبر في كرة القدم الإنكليزية.