adsense

2021/06/18 - 10:44 ص

قُتل شخص على الأقل وأصيب حوالى 13 آخرين، أمس الخميس في حادث إطلاق نار، فى غرب مدينة فينيكس بولاية أريزونا الأمريكية، حسب ما كشفت عنه وسائل إعلام أمريكية.

وأفادت شبكة "فوكس نيوز"، فق بيان مقتضب أصدرته شرطة فينيكس، أن قوات الأمن تمكنت من إلقاء القبض على المتهم بإطلاق النار، حيث يعتقد أنه أطلق النار بشكل عشوائي على المارة فى أماكن متفرقة من خلال سيارة كان يقودها، وتعكف الآن على التحقيق معه، دون أية تفاصيل حول هويته ودوافعه لإطلاق النار.

وأكدت "وكالة فرانس برس"، صباح اليوم الجمعة، أن الإصابات جاءت على خلفية عمليات إطلاق نار فى عدة أماكن فى منطقة فينيكس الحضرية، بولاية أريزونا الأمريكية، أمس الخميس، وبأن الشرطة الأمريكية نجحت فى إلقاء القبض على المشتبه به.

وأوضحت أنه على الرغم من إلقاء القبض على المشتبه به، فإن السلطات الأمريكية قالت إنه لم يتضح بعد ما إذا كان هذا الشخص مسؤولا عن جميع عمليات إطلاق النار.

ونقلت الوكالة على لسان أحد ضباط شرطة المدينة أن السلطات الأمريكية تحقق فى حوالى 8 عمليات إطلاق نار منفصلة، على الأقل، وقعت فى المدينة، منذ ظهر أمس الخميس، وأن حوالى 4 من المصابين أصيبوا بشظايا، وحالات إصابات أخرى مختلفة، لم توضحها 3 مستشفيات فى المدينة بعد، وهى الأماكن التى يتواجد فيها المصابين فى الوقت الحالي.