adsense

2019/11/12 - 10:02 ص

  
تم يوم أمس الإثنين التعاقد بشكل رسمي مع الإطار الوطني جمال السلامي، للإشراف على تداريب فريق النسور الخضر، خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون.
وتعاقد نادي الرجاء الرياضي رسميا مع الإطارين الوطنيين جمال السلامي كمدرب للفريق الأول ويوسف السفري كمدرب مساعد وذلك الى غاية نهاية الموسم الرياضي 2021.
وسبق لجمال السلامي أن جاور فريق الرجاء كمساعد مدرب، خلال فترة إشراف المدرب الفرنسي جان إيف شاي، في الموسم الرياضي 2007 – 2008 ، في حين شغل يوسف السفري منصب مساعد غاريدو وكارتيرون قبل أن يقرر مغادرة الفريق نهاية الموسم الماضي.
وكان الرجاء الرياضي، قد انفصل بالتراضي عن الفرنسي كارتيرون، الذي تعاقد معه الفريق متم يناير الماضي خلفا للإسباني خوان كارلوس غاريدو.
وقاد المدرب الفرنسي فريق القلعة الخضراء، للظفر بكأس السوبر الإفريقي نهاية مارس الماضي في الدوحة، بعد فوزه على الترجي التونسي، كما احتل معه الوصافة في بطولة الموسم الفارط، وهي المرتبة التي مكنت النسور إلى المشاركة في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بعد غياب دام 4 سنوات.
ويشار إلى أن الإطار الوطني جمال السلامي قد  توج رفقة الأسود المحليين بلقب البطولة الإفريقية، كما قاد الأشبال (أقل من 17 سنة) إلى التأهيل إلى نهائيات كأس إفريقيا لأول مرة في تاريخه.