adsense

2015/10/21 - 1:09 ص


عاجل إصابة خطيرة لرئيس الفرقة السياحية بأمن الجديدة بعد عضة كلب بيتبول في ملكية مجرم
إنتقلت ليلة الثلاثاء 20 أكتوبر 2015 عناصر تعرض رئيس الفرقة السياحية التابعة للأمن الاقليمي بالجديدة  إلى حي القلعة ليلة الثلاثاء 20.10.2015 في مهمة  ليصادفوا مجرما مبحوثا عنه كان برفقته كلب من نوع "بيتبول".
 وفي محاولة  من إقافه والإمتثال لرجال الأمن أبا أن يمتثل وواجه الظابطة بالعنف،فيما مشهود لهدا العميد بالحنكة وخبرة كبيرة في الحوار لتفادي كل ما هو مخالف لظوابط المهنة .
 هذا الأخير أبدى مقاومة شرسة  وحاول الاعتداء عليه قبل أن يسقطه الشرقاوي أرضا. آ لينقض الكلب على رئيس الفرقة السياحية بإشارة من صاحبه ليتدخل أخوه ليشاركه في الجريمة ويساعد أخاه من أيدي العناصر الأمن ويلدى بالفرار ليقى القيض على الأخ المجرم الدي قام بتخليصه واقتياده لمصلحة المداومة .
  أن رئيس الفرقة السياحية أصيب على مستوى صدره إصابة بليغة فيما أصيب آخر على مستوى رجله كما أصيب عنصران بخدوش بسيطة حيث تم نقل الجميع إلى المستشفى الاقليمي بالجديدة لتلقي العلاج.
لكن الخطير في الأمر أن حالة المصابين تطلبت حقنهم بحقنة خاصة بعضات الكلاب دون أن يتمكن الطاقم الطبي من وجودها بمستودع الأدوية بنفس المستشفى ما دفع بعناصر أمنية رافقت المصابين إلى الإنتقال خارج المستشفى للبحث عن الحقنة قبل أن يتم جلبها من مستشفى سيدي يحيى لكي لاتكرر مأسات الطفل{عمران} الذي توفي ضحية عظت كلب ولم يجد لقاح لينقده من الموت.