adsense

2024/04/08 - 3:28 ص

تمكن فريق نهضة بركان من حجز بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، إثر فوزه على فريق أبو سليم الليبي، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد 7 أبريل 2024، على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان، لحساب إياب ربع النهائي.

وافتتح الفريق الضيف التسجيل في الدقيقة 47 بواسطة اللاعب حسام مفتاح العباني، ليرد الفريق المضيف بهدفين بول باسيني في الدقيقة 68، وعادل تحيف الدقيقة 72.

ثم عاد فريق أبوسليم في المبارة وسجل عبد المنعم عليان هدفا ثانيا ليتعادل الفريقان 2/2، قبل أن يحتسب الحكم المصري محمد معروف 10 دقائق كوقت بدل ضائع، ليتمكن فريق نهضة بركان من حسم  المبارة بهدف ثالث من توقيع اللاعب إيسوفو دايو في الدقيقة 100.

وكان الفريقان تعادلا في مباراة ذهاب ربع نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية التي احتضنها ملعب بنينا ببنغازي بنتيجة التعادل (0-0).

وسيلاقي فريق نهضة بركان في مبارة النصف النهائي فريق اتحاد العاصمة الجزائري المنتصر على فريق رايفرز يونايتد النيجيري ب (2-0)، يوم 21 ابريل الجاري في الجزائر العاصمة على أن تجرى مباراة الإياب يوم 28 من الشهر ذاته ببركان، فيما سيلاقي فريق الزمالك المصري فريق ودريمز الغاني.