adsense

2023/09/15 - 11:56 ص

في إطار تجويد الخدمات وتحسين ظروف استقبال المواطنين، وتحسين ظروف عمل الموظفين ،قرر الكولونيل ماجور سمير العربي الذي عين مؤخرا على رأس القيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة العمل على التغيير والاصلاح.

وقد عاين مدير جريدة القلم الحر الأشغال التي تجري على قدم وساق من أجل إنهائها في أقرب الاجال لتمكين أجهزة الدرك الملكي التابعة للسرية، والساكنة التابعة لنفوذ هذه السرية.

وتتوخى هذه الاشغال إعادة هيكلة هذا المرفق العمومي بمواصفات عصرية وتجهيزات حديثة، كما سيتوفر على مكاتب إدارية وفضاء لاستقبال بديلة، كما تم احداث تغييرات شاملة في بنايات داخل التكنة.

هذا، وأعطى الكولونيل ماجور سمير العربي تعليماته لاكمال البناية الجديدة التابعة للمركز القضائي بمواصفات عالية بدل البناية القديمة، التي سيتم احداث مكانها حديقة تعطي للمكان منظرا اكثر جمالية، وذلك من أجل تسهيل الأعمال الصعبة الموكلة لهذا الجهاز.

كما تم اصلاح جميع المكاتب التابعة لمصالح سرية الدرك باكملها، كذلك تم تقليم وتشذيب  الاشجار الموجودة بالتكنة والتي كانت تعيق المركبات الثقيلة الخاصة.

مجهودات جبارة يبدلها الكولونيل ماجور و المساعدين له لاعطاء صورة مغايرة ومطمئنة للجميع، حيث يقف شخصيا على سير وتتبع الأشغال من أجل إخراج هذا المرفق الإداري إلى حيز الوجود بمعايير الجودة العالية، وذلك بهدف تقديم خدمات جيدة ترقى لتطلعات الساكنة.