adsense

2023/09/21 - 12:58 م

 أنهى قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف في مدينة الجديدة، مسطرة التحقيق في قضية "بيدوفيل الجديدة"، وأحال الملف على النيابة العامة لاستكمال باقي الإجراءات.

أكذ ذلك هشام حرتون، محامي جمعية "ماتقيش ولدي"، في اتصال هاتفي مع "الأيام 24"  موضحا أن الشرطة القضائية استمعت لخمسة ضحايا للمتهم، حضر منهم ثلاثة أمام قاضي التحقيق، فيما غاب اثنان.

وسجل المتحدث ذاته، أن هيئة الدفاع تنتظر قرار النيابة العامة إحالة الملف على الغرفة الجنائية وتحديد الجلسة الأولى للقضية، حتى تصدر بلاغا في الموضوع لإخبار الرأي العام بتاريخ بداية المحاكمة وصك الاتهام.

وقام الوكيل العام للملك باستئنافية الجديدة، خلال شهر غشت الماضي، بإحالة المتهم على قاضي التحقيق، ملتمسا منه مواجهة رئيس رياضية المشتبه فيه بالاعتداء على الأطفال جنسيا مع الضحايا، وأمر بإيداعه سجن سيدي موسى بذات المدينة، في إطار الاعتقال الاحتياطي، بعد أن تابعته النيابة العامة بتهم الاتجار في البشر وهتك العرض.

يشار أن الرأي العام الوطني، اهتز على وقع تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه "رئيس جمعية رياضية" وهو يتحرش جنسيا بطفل قاصر في شاطئ البحر بإقليم الجديدة.