adsense

2022/02/15 - 7:40 م

 أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية أول يوم أمس الأحد 13 فبراير الجاري على أنظار العدالة شخصا يبلغ من العمر 60 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة في مجال ترويج المخدرات، وذلك بعد أن اشتبه تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

ووفق مصدر أمني، فقد جرى توقيف المشتبه فيه من طرف عناصر فرقة محاربة العصابات  على مستوى وسط المدينة، حيث وجد بحوزته كمية من مخدر الشيرا و مبلغ 16.400 درهم محصل عليه من المبيعات المحظورة، ليتم الانتقال إلى منزله المعد كوكر لترويج المخدرات والمحصن بباب حديدي مدعم بعدة أقفال والقيام بتفتيشه، حيث أسفرت هذه العملية عن حجز أسلحة بيضاء من الحجم الكبير.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية و تحديد باقي الامتدادات المفترضة لهذا النشاط الإجرامي قبل أن تتم إحالته على أنظار العدالة.

وأشار المصدر إلى أن هذه القضية، تندرج في سياق العمليات الأمنية المكثفة و المتواصلة التي تباشرها المصالح الأمنية، بهدف مكافحة الاتجار في المخدرات و المؤثرات العقلية.