adsense

2022/01/16 - 10:15 م

تأبينا لأربعينية الحكم الدولي عبد العزيز بلفتوح، والتي تتزامن وفقدان الساحة الرياضية المغربية والدولية لهرمين من أهرام التحكيم، على مستوى عصبة الوسط الشمالي، محمد باحو وعيسى جقاوة، نظمت اليوم السبت 16 يناير الجاري، جمعية حكام فاس، تخليدا لهذه المناسبة، لقاء في كرة القدم بملاعب السعديين، جمع بين قدماء المغرب الفاسي، وفريق حكام كرة القدم بفاس.

اللقاء عرف حضور عائلات المشمولين برحمة الله، وحكام الجهة، وقدماء اللاعبين، بالإضافة إلى جمهور غفير.

استهل الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم، ثم تحية العلم على نغمات النشيط الوطني، بعد ذلك تناوب على المنصة عدة وجوه رياضية، وبعض من جاور المحتفى بذكراهم، حيث أكدوا في كلماتهم أن هذا النشاط يأتي تخليدا لذكرى روح هؤلاء الحكام، واعترافا بما أسدوه للتحكيم المغربي والدولي، ولما لهم من أيادي بيض.

وقد لقيت هذه البادرة، التي أقدمت عليها جمعية حكام كرة القدم بفاس، استحسان الحضور الذي عبر على أن مثل هذه الأنشطة لها بالغ الأثر في النفوس، وتجعل الحكام الحاليين يدركون دور هؤلاء القامات وقيمتهم، وما قاموا به من عمل، وكذا ما قدموا من جهد وعطاء في فترة ما في حياتهم.

واختتم أعضاء الجمعية هذا الحفل التأبيني بتقديم وافر الشكر والتقدير للسادة الحضور الكرام داعين الله سبحانه وتعالى أن يحفظ الجميع ويبعد عنهم كل مكروه .