adsense

2015/03/10 - 9:12 ص


علمت جريدة القلم الحر   بعد ما ثم إعتقال زوجت القاتل بأزمور بدئت الخيوط الجريمة تتضح لمحققين  لتتمكن عناصر الدرك الملكي بالجديدة من فك لغز الجريمة البشعة التي اهتز لها الرأي العام الوطني بعد ذبح سائق حافلة النقل الحضري بالجديدة، ليلة الجمعة الماضية، في مدخل الجديدة.
وجاءت أولى  خيوط العملية بعد أن تمكنت عناصر الدرك الملكي بالجديدة وبتنسيق مع عناصر الشرطة القضائية بكل من الجديدة وآزمور من اعتقال 4 أشخاص من المتورطين الرئيسيين في عملية ذبح السائق وهم بالمناسبة من زملاء المرحوم بشركة النقل وكانوا يختبئون داخل عدة أحياء بمدينتي الجديدة وازمور.

  المعطيات الأولية التي حصلت عليها  دركية أزمور  بعد اعتقال زوجة أحد المتهمين بآزمور بعد ما تم ضبطها وبحوزتها الهاتف النقال الذي يعود الى ملكية الهالك وبعض النقوذ المتحصل عليها من السرقة لتعترف لدى رجال الدرك بتورط زوجها   في الجريمة. هذا الأخير، الذي يشتغل في نفس شركة النقل،الدي تم اعتقاله في وقت لاحق، ليلة أمس الاثنين، قرب حي السعادة بمدينة الجديدة ليعترف هدا الأخير  بالجريمة وإدلاء بأسماء شركائه في هده الفعلة والذي قالت بعض المصادر أنه حضر جنازة الضحية، ليتم اعتقاله في وقت لاحق داخل مدينة آزمور وهو أيضا من العمال بنفس الشركة حيث يشتغل كمراقب .

هذا وانتهت عملية اعتقال باقي المتورطين، والتي تمت حوالي الساعة الثالثة صباحا،ويتعلق الأمر بأخوين شقيقين بقطنان بآزمور، 
 في انتظار  ما ستكشف عنه الابحاث التي يشرف عليها المركز القضائي لدرك الملكي بالجديدة، ليتم إعتقال جميع الجنات 4 بما فيهم زوجة أحد المجرمين 

وجدير بالذكر أن هذه العملية التي اعتبرها المراقبون عملية نوعية ومتميزة، أشرفت عليها القيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة وتمت بمساعدة وتنسيق جميع مصالح الشرطة القضائية بكل من أزمور  والجديدة  وللقضاء الكلمة الأخيرة.