adsense

2014/11/02 - 9:50 ص


استفاق سكان حي بناني على وقع جريمة الانتحار نفدتها سيدة تقطن باقامة نور المحيط  تجزئة بناني بمدينة الجديدة متزوجة من  مواليد سنة 1981 و ذلك صباح يوم السبت 1 نونبر 2014 حوالي الساعة التاسعة صباحا  .
و حسب المعطيات الأولية  فان هذه السيدة التي كانت تسمى قيد حياتها (س.ط)  قد رمت بنفسها من أعلى  العمارة التي تقيم فيها رفقة زوجها  و المكونة من أربعة طوابق.
 هذا و قد أفاد شهود عيان أن زوج الهالكة لم يكن على علم بوفاة زوجته حيث تركها في البيت تعد وجبة الفطور و خرج إلى الدكان لشراء الخبز ،و عند عودته إلى البيت لم يجد زوجته و ظن أنها مع جارتها  أو في مكان آخر إلى أن لفت انتباهه وصو ل الشرطة و الوقاية المدنية إلى عين المكان  ليخبروه أن الأمر يتعلق بزوجته التي فارقت الحياة للتو.
و صرح زوج السيدة الهالكة لأحد الأشخاص أن زوجته خلال الأيام الأخيرة أصبحت تشكو من آلام و صداع في الرأس و لم يظهر عليها علامات الاضطرابات النفسية أو العصبية ، وقد لاحظت الشرطة وجود  خدوش  و آثار الدماء بيدها  حسب ما صرح به أحد الجيران ،ليطرح أكثر من سؤال عن دوافع الانتحار وهل كانت هذه السيدة قبل ذلك حاولت وضع حد لحياتها عن طريق تمزيق أوردة معصميها ؟ 
  و فور علمهم بالخبر  إننقل إلى عين المكان عناصر من الأمن الوطني و الشرطة العلمية و التقنية و السلطات  المحلية ،و قد تم نقل الجثة على متن سيارة نقل الأموات إلى المركز الاستشفائي الإقليمي بالجديدة وتم إيداعها بمستودع الأموات  من أجل إخضاعها لعملية التشريح الطبي ...