adsense

2014/11/11 - 1:42 ص



باسم الله الرحمن الرحيم 
" يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي "

صدق الله العظيم 
ببالغ الأسى والحزن تلقت أسرة التعليم بإقليم الجديدة نبأ وفاة المشمول برحمته تعالى الراحل الأستاذ " الحسن أوسمر " مفتش التعليم الابتدائي عن سن يناهز 58 سنة والذي لبى نداء ربه الذي لاراد لقضاء الله فيه  مساء يوم الإثنين 10 نونبر 2014 بعد صراع مع المرض لم يمهله كثيرا .
وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم أسرة التعليم بنيابة الجديدة وعلى رأسها النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية ورؤساء المصالح النيابية ونقابة مفتشي التعليم بالإقليم ورؤساء المكاتب النيابية ومديرات ومديري التعليم الابتدائي وموظفي النيابة وأطر هيئة التدريس بنيابة إقليم الجديدة ـ  تتقدم ـ  إلى أسرة الفقيد :  الحاجة الوالدة ،حرمه ، أولاده ، أخواته ، إخوانه ، أصهاره ، وإلى باقي أفراد العائلة بأحر التعازي والمواساة في فقدان المرحوم ، سائلين الله عز وجل أن يرحم الفقيد وأن يسكنه فسيح جنانه مع النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا .. وأن يثبته عند السؤال ، وأن يكرم نزله ويوسع مدخله ، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان ..  "إنه سميع مجيب الدعاء "
اللهم ارحمه فوق الأرض وارحمه تحت الأرض وارحمه يوم العرض يوم لاينفع لا مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم ، وأن يجعل القرآن الكريم نور على نور في قبره إلى يوم يبعثون ، وأن يتغمده الله برحمته الواسعة وأن يرزق أهله و أحبابه وأصدقاءه وزملاءه في المهنة الصبر والسلوان .
كما تتقدم أسرة جريدة القلم الحر بهذه المناسبة الحزينة إلى أسرته الصغيرة والكبيرة وإلى محبيه  وزملائه بأحر التعازي والمواساة في فقدان الراحل ، سائلين الله العلي القدير أن يتقبله بقبول حسن وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة وأن لا يجعله حفرة من حفر النار ، و أن يلحقنا به مؤمنين طائعين لا خائبين .
اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم  في العالمين ... إنك حميد مجيد .