adsense

2014/11/27 - 2:42 ص

أقدمت المديرية العامة للأمن الوطني يوم الأربعاء 26 نونبر الجاري على تعيين العميد الإقليمي عبد الكريم مختطار  رئيس الدائرة الخامسة للشرطة بالجديدة، رئيسا بالنيابة على أمن مفوضيةأزمور خلفا للعميد الإقليمي شرف الدين القصراوي .
وجاء تعييين المختطار على رأس هرم مفوضية الشرطة بأزمور بعد الوعكة الصحية التي ألمت بالعميد الإقليمي شرف الدين ، الذي نتمنى له الشفاء العاجل ، حيث نزل خبر  الوعكة الصحية على الساكنة كالصاعقة ، لما يتمتع به الرجل من سمعة طيبة ونظافة اليد والكفاءة المهنية العالية  والتدبير الجيد للملفات الأمنية المعروضة على أنظار المفوضية ، وهو بذلك  " اسم على مسمى ".
العميد الإقليمي " المختطار يتمتع بسمعة طيبة وسط رجال الأمن بالجديدة ، طبع هادئ ، قدرة عالية في  التواصل ، راكم ما يكفي من تجربة لتجعل منه رئيسا لمنطقة أمنية أو إقليمية ، نتمنى أن يستغل العميد الإقليمي المختطار تجربته الأمنية ويسقطها على أرض واقع مدينة أزمور التي تتمنى أن يسير على نهج سلفه .

في حين سيقوم الضابط الممتاز  " الوسيم " ذو الابتسامة الرقيقة مصطفى الحموي بمهام رئيس الدائرة الخامسة للشرطة مؤقتا في أفق تعيين رئيسا جديدا لها في وقت لاحق.