adsense

2014/11/13 - 11:32 م

عمليات أمنية وحملات تطهيرية واسعة  النطاق تلكم التي تقوم بها فرقة الدراجين المتنقلة التابعة للأمن العمومي بقيادة الضابط الممتاز " جبران " وكذا فرقة الأبحاث الميدانية وعناصر الدائرة الأولى تحت الإشراف المباشر للعميد " صالح " رئيس الدائرة داخل القطاع .
وفي هذا الإطار تقوم هذه الفرق منذ 3 أيام متتالية وبتنسيق تام بينها بحملات تمشيطية واسعة على مستوى " القلعة " التي تعد مرتعا خصبا للمجرمين لمزاولة نشاطهم بعيداعن أعين رجال الأمن ، حيث تبدأ هذه العمليات الأمنية حوالي الساعة 7 مساء و إلى غاية الساعة الواحدة صباحا وتهدف هذه العمليات الأمنية الاستباقية إلى الحد من الجريمة والبحث عن المبحوث عنهم .
وحسب مصادر جريدة القلم الحر فقد تمكنت هذه العناصر الأمنية من إيقاف عدد من  الأشخاص بتهمة حيازة المخدرات واستهلاكها والاتجارفيها " مخدر الشيرا ، الأقراص المهلوسة ، سنابل الكيف ، المعجون " كما تمكنت من إيقاف عدد من المشتبه بهم ، وأسفرت هذه الحملات الأمنية عن توقيف أحد المبحوث عنهم بتهمة إصدار شيك بدون رصيد .
ساكنة القلعة عبرت عن كامل ارتياحها من عمل العناصر الأمنية وثمنت كثيرا المجهودات التي يبذلها هؤلاء مطالبين في نفس الوقت باستمرارها في ظل الفوضى والهلع اللذان بات يشكلهما المجرمون الجانحون على حياة  المواطن العادي .