adsense

2014/05/19 - 12:26 ص

ربيع مدينة الجديدة مميز هذه السنة نظرا لاحتضانها فعاليات الدورة السابعة لمهرجان الضحك، من 22 إلى 25 ماي 2014، إنه تحد لمنظمي هذه التظاهرة الواثقين من حصيلة الدورات السابقة، و العاقدين العزم في المضي قدما نحو الإبداع الأرقى و الأمثل.
         فرحاب مسرح عفيفي وفضاءات حديقة محمد الخامس و الحي البرتغالي سوف توفر متعة أكبر لضيوف المهرجان وهكذا ستشهد الدورة مشاركة تلة من الفنانين الفكاهيين المحترفين و الهواة مما سيعطي للمهرجان نفسه الإبداعي مشكلا فرجة فريدة للجمهور كما أن العزم معقود من طرف إدارة المهرجان، على أن تكون الدورة مناسبة للفنانين وكذا للجمهور، لتحقيق برمجة متنوعة في الزمان و المكان وتجسيد عرس فني متميز.
         هذا وإن مساهمة عدد من الشركاء وزارة الثقافة و المسرح الوطني محمد الخامس والجماعة الحضرية لمدينة الجديدة والجمعية الإقليمية للشؤون الثقافية، وكذا أصدقاء ومحبي المهرجان في التحضير و التنظيم سوف يساهم و يفسح الطريق أمام منطقتنا نحو إشعاع ثقافي و سياحي مستدام، وتحقيق فرجة ذات نكهة ربيعية، ولاستمرار حدث الضحك حاضرا على امتداد سبع سنوات وبكل نجاح.
         البرنامج الذي تم إعداده هذه السنة سوف يكون غنيا و متنوعا و سيتميز بتكريم الفنانة القديرة، و التي تربعت على ركح المسرح المغربي عن جدارة الفنانة المقتدرة نزهة الركراكي.