adsense

2014/05/24 - 1:22 ص

احتضنت قاعة نجيب النعامي زوال أمس الجمعة 23 ماي الجاري المؤتمر الجهوي للشبيبة الاستقلالية ، حضرته وفود غفيرة من مناضلي حزب الاستقلال يتقدمهم الأمين العام للحزب السيد حميد شباط وقيادات بارزة في حزب الميزان.
وقبيل انطلاق أشغال المؤتمر تعرض بعض مناضلي الحزب لاعتداءات بواسطة السلاح الأبيض من بعض الأفراد الذين يكنون العداء للحزب ولايريدون لمسيرته الناجحة الاستمرار ، وجعلتهم يدبرون بنية مبيتة مع سبق الإصرار هذه الأفعال الإجرامية ، يقول كاتب فرع منظمة الشبيبة الاستقلالية بأزمور السيد عبد العزيز بركو ، في تصريح خص به " الجديدة 24 ".
الاعتداء خلف ثلاثة ضحايا من بينهم المفتش الإقليمي لحزب الاستقلال بالجديدة ، حيث أصيبوا بجروح متفاوتة الخطورة نقلوا على إثرها إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس لتلقي الإسعافات الأولية.
وعن الأسباب الحقيقية وراء " تشرميل هؤلاء المعتدين "... ستكشفها الأبحاث والتحريات التي باشرتها عناصر الدائرة الأولى للشرطة تحت إشراف النيابة العامة للوقوف على ظروف وملابسات هذا الاعتداء الذي تعرض له مناضلو الحزب بنية إفشال المؤتمر الجهوي للشبيبة الاستقلالية.
وأفادت مصادر جريدة القلم الحر أن عناصر الدائرة الأولى للشرطة بالجديدة تمكنت من إيقاف مشتبه به تحقق معه بخصوص الاعتداء ، حيث تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة .