adsense

2022/01/01 - 6:12 م

تمكنت عناصر الدرك الملكي لسرية الحاجب، من فك لغز الجريمة التي هزت منطقة بودربالة والتي أودت بحياة شابين، حيث قادت التحريات التي باشرها عناصر الدرك الملكي إلى تحديد هوية المشتبه فيه مباشرة بعد ارتكابه للجريمة نهاية الأسبوع الماضي بمنطقة بودربالة، وفق مصادر محلية.

وأضافت ذات المصادر، أن مصالح الدرك الملكي استنفرت كافة فرقها لملاحقة الجاني ووضع جميع الاماكن التي من المفترض أن يتردد عليها تحت مراقبة شديدة، وهي الخطة التي توجت ليلة أمس الجمعة باعتقال الجاني، الذي أبدى مقاومة شرسة لحظة اعتقاله.

وحسب المصادر المحلية، فقد جرى توقيف المشتبه فيه، في مطاردة هوليودية فوق أسطح حي المكسيك بمنطقة سيدي بوزكري، وذلك بعد مهاجمته لمنزل صهره، حيث كان يخطط لارتكاب جريمة أخرى، إلا أن حنكة عناصر الدرك لم تمكنه من الإفلات، حيث تم توقيفه ونقله الى مقر الدرك الملكي بالحاجب لاستكمال التحقيق معه، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

ويشار إلى أنه تم العثور يوم الأحد الماضي على جثتي الضحيتين، كانا قيد حياتهما عاملين جبس، ينحدران من مدينة مكناس، عليهما آثار عنف على مستوى الرأس بواسطة آلة حادة يرجح أنها "ساطور"، داخل بناية في طور التجهيز بمنطقة بودربالة.