adsense

2019/01/08 - 1:25 م


في مبادرة تستحق التقدير، وضمن نشاطاته واهتماماته بمناضليه، أقام المكتب الإقليمي للاتحاد العام للشغالين بفاس حفلا تكريميا للمناضل النقابي الكاتب المحلي لنقابة "أوزون 1" حسن النظيف، المتواجد دائما في ساحة النضال، والذي اعتبر رجل السنة بامتياز.
الحفل حضره عدد كبير من النقابيات والنقابيين، من مختلف القطاعات المنضوية تحت لواء الاتحاد العام للشغالين، الذين أبوا إلا أن يكونوا في الموعد، للاحتفاء بأحد ركائز العمل النقابي بفاس.
وفي كلمته بالمناسبة، أشاد الكاتب الإقليمي ادريس أبلهاض بنضالات الكاتب المحلي لشركة "أوزون 1" حسن النظيف، والتي رسمها بمعية رفاقه دفاعا عن حقوق الطبقة العاملة بالشركة ، مذكرا بالمسار النقابي المميز، الذي سلكه من داخل المنظمة العتيدة الأتحاد العام للشغالين بالمغرب، طيلة أنخراطه بها بجدية وصبر ونكران للذات، معتبرا أن المحتفى به يستحق الوفاء من المكتب الإقليمي للاتحاد العام للشغالين ومن كافة المناضلين.
وقال أبلهاض : "إن هذا التكريم، لا نتطلع من ورائه إلى مكاسب، بقدر ما نتطلع إلى أن هنالك مناضلين ومناضلات، يستحقون منا التكريم، تتويجا للمسيرتهم النضالية الموفقة"، مضيفا على أن هذا التكريم سيتخذه المكتب الإقليمي تقليدا وسيسنه سنويا احتفاء بالمناضلات والمناضلين المنضويين تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بفاس.