adsense

2019/01/25 - 3:57 م

في منشور على وسائل التواصل الاجتماعية ، نشر نادي الأهرامات المملوك لتركي آل الشيخ  صورة لخريطة المغرب مقتطعة منه صحراؤه وهذه هي المرة الثانية التي تم  الإقدام على هذا التصرف  في وقت قصير جدا .
وليست هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها الملياردير السعودي على هذه اللعبة الاستفزازية ضد المغرب. فقبل بضعة أيام ، كان تقرير الاتحاد العربي لكرة القدم ، الذي يرأسه هو الآخر كان قد نشر صورة أخرى لخريطة المملكة منقوصة من صحرائه.
وكان آل شيخ قد كتب عدة تغريدات في وقت سابق، متحدثا عن المغرب حين وضع ترشيحه لتنظيم كأس العالم وجاء فيها: "هناك من أخطأ البوصلة… إذا أردت الدعم فعرين الأسود في الرياض هو مكان الدعم، ما تقوم به هو إضاعة للوقت… دع الدويلة تنفعك…! رسالة من الخليج إلى المحيط. المملكة لم تتلق طلبا لدعم أحد الملفين المرشحين لاستضافة البطولة". هذه التغريدات من تركي آل الشيخ في حق المغرب دائما تثير الكثير من ردود الفعل الغاضبة حتى وهو يساند المغرب في تنظيم كأس افريقيا فد أثار استهجان الشارع المغربي.
الملصق اسفله، يتضمن إعلانا عن موعد اجراء مباراة الزمالك والاهرام ويجتزأ الاقاليم الجنوبية من خريطة المغرب، وقد تم سحب الصورة من الصفحة الرسمية للنادي ساعات قليلة بعد نشرها.