adsense

2019/01/20 - 6:22 م

احتضن المركب الرياضي بفاس، مقابلة الوداد الفاسي ضد الجمعية السلاوية برسم الدورة 16، وهي مقابلة بأهداف مختلفة، الوداد الفاسي يبحث عن ثلاثة نقط للابتعاد عن منطقة الجادبية، في الوقت الذي حضر القراصنة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تبقيهم ضمن فرق المطاردة.
المقابلة انطلقت تحت شعار لا لهزيمة ، حيث بحث الزوار عن الهدف مبكرا، و بنفس الطموح اندفعت عناصر الواف، التي كادت أن تفتتح حصة التهديف من خلال اللاعب التسولي، الذي وجد أمامه الحارس الحمودي الذي كانت تدخلاته  ناجحة .
ردة فعل السلاويين كانت بواسطة قلب الهجوم زكريا بحرو؛ إلا أن الحارس حمزة الحمياني حول الفرصة إلى زاوية.
لتتوالى الهجمات السلاوية؛ لكن دون تحقيق الهدف ، و بدوره الوداد الفاسي ضغط  لتحقيق الهدف لكن دون جدوى .
الدقيقة 45 من عمر الشوط الاول الحكم محمد النحيح من عصبة الشرق، يعلن عن ضربة جزاء خيالية لصالح الفريق السلاوي، الذي حقق من خلالها هدف الإمتياز  بواسطة اللاعب زكريا بحرو، لينتهي الشوط الأول بهدف مقابل لاشيء للزوار.
مع بداية الشوط  الثاني، اعتمد المدربين معا عن قطاع الغيار المتواجدة بدكة الاحتياط، الحسين أوشلا من أجل الحفاظ عن النتيجة، و حسن اوغني من أجل العودة في اللقاء و تحقيق التعادل .
وتمكن الفريق المحلي من السيطرة على مجريات الشوط الثاني، حيث خلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل؛ ولولا تسرع المهاجمين لكانت  النتيجة لصالح الواف، الذي حقق هدف التعادل في الدقيقة 76 من عمر اللقاء، بواسطة علي ماماد و بطريقة احترافية، حيث أسكن الكرة في شباك الحارس السلاوي، و بعد هذا الهدف كان بإمكان الواف تحقيق هدف الفوز، لكن تدخلات الدفاع و الحارس الحمودي حالا دون ذلك.
و في آخر عمر دقائق اللقاء، كان باستطاعة القراصنة حسم نتيجة اللقاء لصالحهم؛ لولا تدخل الحارس الحمياني، لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل الإيجابي واحد مقابل واحد .
نتيجة المقابلة، لا تخدم مصالح نادي الوداد الفاسي، الذي عليه تحقيق نتائج إيجابية، خاصة بميدانه حتى لا يتعذب هذا الموسم .
قالا عن اللقاء :
المدرب الحسين أوشلا للجمعية السلاوية :
لست راضيا على نتيجة اللقاء، كان في استطاعتنا حسم ثلاثة نقط في الشوط الأول، أمامنا عمل كبير من أجل البقاء ضمن فرق مقدمة الترتيب للعب من أجل المرتبة الثانية.
حسن اوغني مدرب  الواف:
المقابلة كانت صعبة للغاية، لقد لعبنا من أجل الفوز، أصبح محرم علينا عدم تحقيق الانتصار بالميدان، لكن نقطة احسن من لاشيء، سنعمل على تعويض هذه النتيجة خارج الميدان، عندي ثقة في المجموعة الشابة ستحقق الأهم.
خالد الطويل