adsense

2016/04/16 - 3:56 م



نظمت عمالة إقليم صفرو، أمس الجمعة 15 أبريل 2016 بقاعة الاجتماعات بمقر العمالة، حفل تنصيب السيد أنس بنا رئيسا لقسم الشؤون الداخلية، عوض السيد إدريس الشواردي، الذي إنتقل للعمل على رأس نفس القسم بعمالة سلا.
حفل تنصيب رئيس قسم الشؤون الداخلية لإقليم صفرو السيد أنس بنا، القادم من عمالة الفقيه بن صالح، ترأسه عامل الإقليم السيد عبد السلام زكار، مرفوقا بالكاتب العام للعمالة، كما حضره رؤساء الدوائر وبشوات وقياد الإقليم، إضافة إلى المراقب العام رئيس الأمن الإقليمي، والقائد الإقليمي للدرك، والقائد الإقليمي للقوات المساعدة، ورئيس المجلس الإقليمي لصفرو، ومجموعة من الشخصيات، و رؤساء الأقسام الخارجية إلى جانب عدد من الأعيان و الشيوخ و المنتخبين، وكذا عشرات الموظفين بعمالة الإقليم، الذين حضروا لتوديع السيد إدريس الشواردي، الذي يُشهد له المواطنون بالجد والكفاءة و حسن الأخلاق.
 الكلمة التي ألقاها السيد عبد السلام زكار عامل إقليم صفرو، استعرض من خلالها بتلخيص الكفاءة المهنية للسيد الشواردي، الذي أوصاه بالمثابرة على العمل من أجل خدمة الوطن و المواطنين، متمنيا له النجاح.
من جهة أخرى رحب السيد العامل، بالرئيس الجديد لقسم الشؤون الداخلية للعمالة، و تمنى له أن يكون عند حسن الظن في هذه الحركة، التي جاءت في إطار التنقيلات الجزئية، التي قادتها وزارة الداخلية في صفوف رجال السلطة عبر تراب المملكة.
هذا، وقد اختتمت مراسيم  تنصيب السيد أنس بنا رئيسا لقسم الشؤون الداخلية، بحفلة شاي، إستغلها الحاضرون من أجل توديع السيد إدريس الشواردي، متمنين له حياة مهنية مليئة بالإنجازات.