adsense

2016/04/26 - 3:29 م



أطلق رجل في مدينة فيلادلفيا الأمريكية النار بالخطأ على ابنته صاحبة الأربع سنوات ولم يكتف بذلك، إذ عمد إلى ارتكاب حماقة أخرى بإلقاء اللوم على ابنته الأخرى ذات الخمس سنوات حسب مصادر الشرطة التابعة لولاية بنسلفانيا.
واستدعي المتهم، ويدعى موريس فيليبس، ويبلغ من العمر 30 عاما، إلى المحكمة الإثنين بتهمة جريمة القتل من الدرجة الثالثة، علما أنه قبل صدور قرار المحكمة، أخبر الشرطة أن أحد أولاده أطلق النار على ابنته عن طريق الخطأ حسب ما جاء عن مصادر مقربة من شبكة CNN.
ووقعت الأحداث عشية السبت 23 أبريل الماضي عندما كان فيليبس برفقة أولاده السبعة في المنزل يشاهدون التلفاز، ليُسمع دوي إطلاق نار أردى الطفلة صاحبة الأربع سنوات والمدعوة طاهرة فيليبس على الأرض برصاصة اخترقت رأسها حسب ما جاء في تقرير الشرطة.
وبعد إطلاق النار، ضرب فيليبس شقيقة طاهرة ومسح يديه الملطختان بدماء ابنته الميتة على ملابسها، وبعد ذلك، اتصل بخطيبته التي بدورها جاءت إلى المنزل ليختفي موريس منه، و في يوم الأحد قدّم فيليبس نفسه للقضاء واعترف لأجهزة الشرطة أن ليس لابنته أي علاقة بإطلاق النار وإنما كان هو الذي أطلق النار بالخطأ حسب ما صرح ضابط الشرطة إيريك غريب لشبكة CNN .
واتهم فيليبس بجريمة قتل غير المتعمد، وتعريض حياة طفل للخطر والإهمال المؤدي لتعريض قصّر للموت المحدق، وينتظر صدور الحكم في حقه في شهر ماي المقبل.