adsense

2021/08/26 - 1:21 م

فكت القيادة الجهوية للدرك الملكي بالحسيمة بآيت قمرة إقليم الحسيمة أمس الأربعاء، لغز "سفاح الحسيمة"، الذي أجهز على ثلاثة أشخاص وجدوا ميتين في أماكن متفرقة من البلدة النائية في ظرف خمسة أيام.

و حسب مصادر إعلامية، فقد تمكنت ذات العناصر من القبض على السفاح قبل أن يقدم على إجهاز فتاة نواحي أيت قمرة، التي باغته بحجرة على رأسه مما أدى بفقدان توازنه قبل أن تحل بعين المكان عناصر من الدرك الملكي لتلقي عليه القبض.

ذات المصادر أوردت، أن أن الشخص المعتقل ينحدر من أسفي و يحمل على بطاقته الوطنية عنوانا بتطوان.

هذا و عاشت القيادة الجهوية للدرك الملكي بالحسيمة، على وقع استنفار كبير قتل متسلسلة شهدتها جماعة ايت قمرة خلال أقل من أسبوع، حيث تم اكتشاف ثلاث جثث في أيام متقاربة وكلها مقتولة بنفس الطريقة تقريبا.

الجثة الاولى اكتشفت يوم الجمعة بدوار بوهم، تعود لشخص في الأربعينيات من عمره، عثر عليه مسنودا إلى شجرة وقد فارق الحياة متأثرا بطعنات تلقاها في أنحاء مختلفة من جسمه.

الجثة الثانية اكتشفت أمس الثلاثاء بدوار ازفزافن، وتعود لعامل مياوم من الجنوب الشرقي للمملكة، قتل بدوره طعنا بالسلاح الأبيض.

وغير بعيد عن مسرح هذه الجريمة، عثر على فتاة أخرى تصارع الموت بعد أن تلقت طعنات بالسلاح الأبيض، حيث جرى نقلها إلى مستشفى محمد الخامس بالحسيمة، وهناك تخضع للعناية المركزة وحالتها حرجة.

مسلسل الجثث تواصل حيث عثر من جديد صبيحة اليوم الأربعاء على جثة ستيني بدوار ايت داوود، قتل قرب مسجد الدوار فجرا.