adsense

2021/08/22 - 12:38 م

عبر لسعد الشابي، مدرب الرجاء الرياضي، عن سعادته بالاتصال الذي أجراه جلالة الملك محمد السادس معه، والذي من خلاله أكد جلالته له أن تتويج فريقه بلقب مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال يعتبر أحسن هدية له في ذكرى ميلاده.

وفي تصريح له لقناة أبوظبي الرياضية، عقب نهاية المقابلة، التي جمعت فريقه الرجاء البيضاوي والاتحاد السعودي مساء يوم أمس السبت، بملعب الأمير مولاي عبدالله، والتي توج من خلالها الرجاء العالمي بكأس محمد السادس، عدد الإطار التونسي الشابي المقارنات بين المملكة المغربية وتونس، مشيرا إلى أن جلالة الملك محمد السادس يعتبر "سيدنا" بالنظر لما حققته المملكة من خطوات أيجابية، مؤكدا أن القائمين على شؤون تونس سيقال لهم كذلك "أسيادنا" حين يخدمون بلادهم.

وأضاف الشابي، "اتصال جلالة الملك محمد السادس، أسعدني جدا، شكرني وقال لي أنها أحسن هدية في عيد ميلادي، والحمد لله يستحق كلمة "سيدنا"، أنا أحترم المقامات وأحترم الملوك والأشخاص الذين يخدمون بلادهم".

وواصل: "حين ترى المغرب تحترم "سيدنا"، في يوم من الأيام حين تكون تونس بلدا منظما، سنقول للقائمين عليها أسيادنا، وجلالة الملك "سيدنا" لأن ما عمله في بلاده شيء يوقف العقل".

واختتم: "ترون البنية التحتية هنا، الحمد لله أنا سعيد لأنني أدرب فريقا كبيرا كالرجاء الرياضي، ونتمنى أن يكون مستقبل تونس بخير".