adsense

2021/04/19 - 11:27 ص

قاد الدولي المغربي المتألق يوسف النصيري ناديه إشبيلية إلى فوز مهم في "الليغا"، بعدما سجل هدف الفوز الثاني في شباك مُضيفه ريال سوسيداد، بالمباراة التي انتهت (2-1) في ملعب "أنويتا"، أمس الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الـ(33) في الموسم الحال بالدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم نادي ريال سوسيداد بنتيجة المواجهة في الدقيقة الخامسة، عبر نجمه كارلوس فيرنانديز، لكن إشبيلية استطاع العودة مرة أخرى، بعدما أحرز فرناندو ريجس هدف التعادل في الدقيقة الـ(22)، من عمر الشوط الأول.

واستمر تفوق إشبيلية في الشوط الأول، بعدما بسط نجومه نفوذهم، واعتمدوا على خط هجومهم، بقيادة المغربي يوسف النصيري، الذي استطاع استغلال الكرة المرتدة من حارس ريال سوسيداد، وسجلها في شباكه بالدقيقة الـ(24).

واستطاع النجم المغربي يوسف النصيري إحراز 6 أهداف في شباك منافسه ريال سوسيداد بالدوري الإسباني لكرة القدم، وهو أكبر عدد من الأهداف التي يسجلها مهاجم "أسود الأطلس"، أمام نفس الفريق في "الليغا"، بحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات الرياضية.

وبفضل هدف النصيري المهم تمكن نادي إشبيلية من مواصلة الاحتفاظ بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، برصيد 64 نقطة، فيما تجمد رصيد منافسه ريال سوسيداد، عند 47 نقطة، بالمرتبة الخامسة.