adsense

2021/04/14 - 4:49 م

شهد حي السيدة زينب أمس الثلاثاء، مقتل شخص على يد شقيقة زوجته، على إثر خلاف نشب بينهما وتطور للاشتباك بالأيادي، حيث طعنته المتهمة عدة طعنات في صدره، لتنتهي حياته على الفور قبل أن يتم نقله إلى المستشفى.

وعادة ما تتكرر مثل هذه الحوادث خاصةً خلال الآونة الأخيرة، ولكن هذه المرة كانت "الجانية" هي مذيعة الراديو الشهيرة رانيا صفوت، التي تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطها بعد ارتكابها للجريمة.

وكشفت التحريات أن المذيعة الشابة ارتكبت جريمة القتل بدافع الانتقام، حيث أن المجني عليه كشف عن مكان زوجها الهارب، نتيجة تراكم الديون عليه، مما أدى إلى تمكن رجال المباحث من ضبط الزوج.

وكانت أجهزة الأمن قد انتقلت إلى مكان الحادث لإلقاء القبض على المتهمة والتحفظ على أداة الجريمة "السكين"، بعد أن تلقت بلاغا بقتل زوج شقيقة مذيعة شهيرة، على أثر نشوب خلاف بينهما.

وكشفت التحريات أن الخلاف بدأ بنقاش بين الطرفين، ثم تطور إلى الشتائم والتشابك مما جعل المتهمة تحضر سكينا وتطعن المجني عليه عدة طعنات في القلب، ليلقي مصرعه في الحال، وحاولت زوجة المجني عليه، إسعافه بعد طعنه ولكنها لم تنجح.

ووفقا للتحقيقات، اعترفت المتهمة بارتكابها للجريمة بحجة قيام المجني عليه بإبلاغ الشرطة عن زوجها المتهرب من أحكام قضائية، بسبب دفع الضرائب.

وقد أمرت النيابة العامة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.