adsense

2019/10/17 - 12:20 م

نشرت أحدى القنوات الفضائية مقطع فيديو فيه لحظات وفاة الملاكم الأمريكى " باتريك داى " وهو يلتقط أنفاسه الأخيرة، بعدما تلقى بعض الضربات القوية من خصمه.
وصدر بيان عن الشركة الراعية له أعلنت أنه فارق الحياة فى المستشفى، ولفت البيان إلى داي أنه نيابة عن عائلة باتريك وفريقه والمقربين منه، نحن ممتنون للدعاء والتعبير عن الدعم والحب الذى كان واضحا للغاية منذ إصابته، حيث كان داي محاطا بأسرته وأصدقائه المقربين وأعضاء فريقه في الملاكمة، بما في ذلك معلمه وصديقه ومدربه جو هيغينز.
وفي منشور على "تويتر" كتب كونويل الذي تسببت لكمته بالمأساة، قائلاإ: "لم أقصد أن يحدث ذلك أبدا، كل ما أردت فعله هو الفوز، إذا تمكنت من إعادة كل شيء، فسوف أفعل".
وتابع كونويل: "لا أحد يستحق أن يحدث هذا له، أعيد القتال مرارا وتكرارا في ذهني أفكر فيما إذا كان هذا لم يحدث أبدا ولماذا حدث لك".
يذكر أن داي قبل أن يصبح ملاكما محترفا، كان داى هاويا يعشق الملاكمة، وقد فاز بلقبين محليين فى بطولة القفازات الذهبية فى نيويورك، كما كان ملاكما احتياطيا للفريق الأمريكى الأولمبى عام 2012.
وفى عام 2013، احترف داي الملاكمة، وحصل على بطولة "دبليو بي سي كونتيننتال أميركاس" عام 2017، وبطولة "آي بي إف إنتركونتننتال" فى 2019.