adsense

2019/06/20 - 1:25 م


استفاق سكان حي  بئر الشفاء بمدينة طنجة، يوم أمس الأربعاء 19 يونيو على وقع جريمة بشعة راح ضحيتها ثلاثيني، بعدما أقدم ثلاث أشخاص على نحره من الوريد إلى الوريد.
ووفق مصادر مطلعة، فإن جريمة القتل تمت بدافع الانتقام، مفيدة أن الضحية الملقب بـ"حنطازا"، يبلغ من العمر قيد حياته 35 سنة، غادر السجن قبل أيام ويقطن بمنطقة تدعى "حومة الواد"، تعرض للذبح بواسطة سلاح أبيض، انتقاما منه بسبب سرقته هاتفا نقالا.
وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن الضحية عمد إلى سرقة هاتف أحد المتهمين، الذي هو من أصحاب السوابق أيضا، ما حدا به إلى جمع اثنين من أصدقائه والتربص بالضحية من أجل الانتقام منه، وهو ما تم في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، حيث حاصره الشبان الثلاثة، وتمت مطاردته وتوقيفه في منطقة خالية من المواطنين ووجهوا له ضربات قوية في أنحاء مختلفة من جسمه، قبل أن يعمدوا إلى ذبحه بطريقة بشعة.
وأكد المصدر ذاته أن مصالح الأمن حلت بمسرح الجريمة للتحقيق في الموضوع بعد جمعها للأدلة والمعطيات التي مكنت من التعرف على هوية الجناة، لتنجح بعد ساعات قليلة في إيقافهم واعتقالهم جميعا.
وتبعا لذلك، تم وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية بإشراف من النيابة العامة المختصة، في حين تم نقل جثة الضحية بمستودع الأموات لإخضاعه للتشريح الطبي.