adsense

2019/02/27 - 4:04 م


تشكل مباراة ريال مدريد وبرشلونة، مساء هذا اليوم الأربعاء، التي تدخل في إطار إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، مقابلة فارقة في مشوار الفريق الملكي هذا الموسم، حيث أن لاعبي ريال مدريد يعتبرون المباراة بمثابة نهائي الكأس، كما أن الفوز سيعطي للأبيض، دفعة قوية في هذه الفترة الحاسمة بالذات من الموسم الجاري.
ويسعى ريال مدريد إلى وقف سيطرة برشلونة على المستوى البطولة والكأس المحليين، بعدما حصد البارصا الثنائية في الموسم الماضي، بالإضافة إلى التتويج بلقب السوبر في افتتاح الموسم الحالي.
كما يريد ريال مدريد أن يفوت على برشلونة الصعود إلى المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا، وبذلك يفسح الطريق أمامه لحصد لقب بطولة الكأس هذه المرة.
هذا دون إغفال أن سقوط فريق المدرب إرنستو فالفيردي الذي يتعرض لانتقادات كثيرة، يعني انهيار الروح المعنوية لبرشلونة في الفترة المتبقية من الموسم، خصوصا وأن مقابلة هذا الأسبوع من البطولة سيواجه فيها غريمه الأبدي مرة أخرى.
ورغم أن الانتصار الذي حققه الريال على ليفانتي في الليجا لم يكن مقنعا بالشكل الكافي، فمهمة سولاري إعادة فريقه إلى الطريق الصحيح من خلال عبور محطة الكلاسيكو بنتيجة إيجابية.
وينتظر ريال مدريد، خلال 6 أيام، 3 مباريات حاسمة، ستبدأ اليوم بمواجهة الكلاسيكو التي قد تحدد الشكل النهائي لموسم الميرنجي.
يذكر أن مباراة الذهاب بين ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا انتهت بالتعادل 1-1 على ملعب "كامب نو".