adsense

2016/09/19 - 8:30 م


تفعيلا للمخطط العملي الذي يرتكز على تكثيف التدخلات الميدانية بالشارع العام، لمكافحة الجريمة بكل أنواعها والقطع النهائي مع مظاهر الإنحراف والجنوح، التي اعتمدتها ولاية أمن فاس، تمكنت مصالحها يوم السبت 17 شتنبر المنصرم، من القبض على 10 أشخاص، من ضمنهم فتاة، متهمين بتكوين عصابة إجرامية وترويج المخدرات.
 وأفاد مصدر أمني أن عناصر الأمن التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية في ولاية أمن فاس تمكنت من إلقاء القبض على المسماة (ن – أ) 27 سنة، والمبحوث عنها وطنيا من أجل قضايا تتعلق بتكوين عصابة إجرامية هدفها السرقة بالعنف تحت التهديد بالسلاح الأبيض.
وأضاف المصدر نفسه أنه، حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المعنية بالأمر يشتبه في ارتكابها رفقة 5 أشخاص آخرين، الذين تم إلقاء القبض عليهم سابقا، عدة اعتداءات جسدية مقرونة بالسرقة بالعنف، مع استعمال ناقلة ذات محرك.
وتمكنت العناصر الأمنية بعد تفعيل خطة أمنية لملاحقة المبحوث عنهم، والحد من نشاطهم الإجرامي من إلقاء القبض على (م خ)، البالغ من العمر 38 سنة، والمسمى (إ – ج) ذي الـ26 سنة من عمره، وهما مبحوث عنهما وطنيا من أجل ترويج المخدرات بحي بنسودة، والحي الحسني.
وفي السياق نفسه، ألقت عناصر الشرطة، التابعة لفاس الجديد دار ادبيبغ، القبض على المسمى (ع – ب)، البالغ من العمر 21 سنة، في شارع الكرامة،  والمسمى (م – م)، والبالغ من العمر 25 سنة، في حي سيدي بوجيدة،  بتهمة ترويج الأقراص المهلوسة، وضبط بحوزتهما ما مجموعه 27 قرصا.