adsense

2016/09/28 - 9:38 م


تم العثور على الرضيعة التي سرقت من مستشفى في الدار البيضاء، وتم العثور عليها اليوم، ومن أجل ذلك حل عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني، بمستشفى عبد الرحيم الهاروشي في الدار البيضاء، لزيارة والدة الرضيعة والاطمئنان على صحتها.
وفي تصريح للسيد حسن مطار، الوكيل العام للملك، أكد أن الملك محمد السادس أعطى تعليماته لجميع المصالح الأمنية للوقوف إلى جانب الأسرة.
ويشار أنه تم العثور اليوم الأربعاء، على الرضيعة هاجر بمنطقة النخيل في الدار البيضاء، حيث كانت إدارة المستشفى قد كشفت أن عملية اختطاف الرضيعة، تمت حوالي الساعة الواحدة والربع زوالا من يوم الأربعاء الماضي، موضحة أن أم المولودة كانت قد ولجت مصلحة الولادة بالمستشفى السالف الذكر الإثنين، والذي وضعت به مولودتها في الساعة الأولى من يوم الثلاثاء (40 دقيقة بعد منتصف الليل).
وأضاف المصدر نفسه، أنه بعد استكمال إجراءات خروج الأم ومولودتها، وعند مغادرة الأسرة لمصلحة الولادة، استدرجتها سيدة مجهولة الهوية إلى فضاء حديقة المستشفى، موهمة إياها بالحاجة إلى القيام بتحاليل. وأفادت أنها طلبت منها أن تسلمها الرضيعة وتعود إلى مصلحة الولادة، فاستجابت لها بدون تردد تاركة الرضيعة بين يدي السيدة المجهولة، وعند عودتها إلى نفس المكان اصطدمت باختفاء السيدة والرضيعة ليتبين للأسرة حينئذ أنها تعرضت لعملية نصب.