adsense

2014/12/28 - 8:01 م


علمت جريدة القلم الحر من مصادرها الخاصة أن طبيبا من الدارالبيضاء أحدث في الساعات الأولى من يومه الأحد 28 دجنبر الجاري فوضى عارمة وهو في حالة هيستيرية داخل فندق مصنف بالجديدة ، بعدما ضبط طبيب من نفس المدينة يتأهب للدخول إلى غرفة زوجته الطبيبة بالفندق .
وحسب المعطيات التي حصلت عليها جريدة القلم الحر فإن الطبيبة المتزوجة وخليلها الطبيب حلا مساء أمس السبت27 دجنبر الجاري بمدينة الجديدة، حيث حجزا معا غرفتين متقاربتين بفندق مصنف.
ولم تكن الزوجة الطبيبة تعلم أن زوجها الطبيب تعقبها على متن سيارته الخفيفة، منذ أن انطلقت من مدينة الدارالبيضاء رفقة خليلها الطبيب  على متن سيارتيهما الخفيفتين، حيث عمد الزوج الطبيب بدوره إلى حجز غرفة في الفندق نفسه وبجوار الغرفتين التي تم حجزهما من طرفهما .
وظل الزوج الطبيب يترقب ويراقب الوضع حتى حدود الساعة الخامسة صباحا حين همَ الخليل الطبيب بولوج غرفة زوجته ، حيث حاصرهما وبدأ يصرخ بصوت عال  في حالة هيستيرية أثار فضول الزبناء ليستيقظوا من نومهم لمعرفة مصدر هذه الفوضى .
في حين حضر المشرفون على الفندق ، ليجدوا أنفسهم أمام حالة " الخيانة الزوجية " بطلاها طبيب و طبيبة من مدينة الدارالبيضاء ، ليتم استدعاء الشرطة التي حلت بالفندق ، واقتادت الأطباء الثلاثة إلى مصلحة المداومة ، حيث تم تسليمهم إلى فرقة الأخلاق العامة بالمصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة للاستماع إليهم في محضر رسمي بأمر من النيابة العامة .