adsense

2024/02/11 - 11:53 ص

ونحن على أبواب الشهر الفضيل، أوقفت عناصر الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بمنطقة سلا الجديدة، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، شخصا يبلغ من العمر 30 سنة من ذوي السوابق القضائية، يشتبه تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج الخمور بدون رخصة والمخدرات الصلبة "الكوكايين".

وأوضحت مصادر أمنية، أن توقيف المشتبه فيه جرى إثر ضبطه متلبسا بحيازة كمية من المخدرات الصلبة "الكوكايين"، إضافة إلى ما يقارب 100 قنينة من الخمور من مختلف الأنواع. وأبرزت نفس المصادر، أن إجراءات الضبط والتفتيش مكنت من حجز بعض الأدوات وهواتف نقالة وسيارة يستعين بها جميعها المشتبه به في ترويج بضاعته المحظورة.

ووفق المصادر ذاتها، فقد تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة للوصول إلى جميع الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

وأشارت المصادر عينها، إلى أن هذه العملية النوعية تندرج في إطار استراتيجية أمنية يتبناها الأمن الإقليمي بسلا بجميع مصالحه تهدف إلى محاربة الجريمة، بما فيها ترويج المخدرات بشتى أصنافها، والتي مكنت من وضع حد لنشاط العديد من العصابات الإجرامية خلال الشهر المنصرم و بداية الشهر الحالي.