adsense

2024/02/22 - 10:13 م

حمزة رويجع -القلم الحر-

كشفت مصادرمطلعة من داخل شركة ريسبونس بلس القابضة، أن حركة من القرارت الهامة سيجري اتخادها خلال الاسابيع القادمة، خاصة جراء تعيين رئيس جديد لمجلس إدارتها، حيث جرى انتخاب عمران الخوري في اجتماع مجلس إدارة الشركة بتاريخ 15 فبراير الجاري، الذي عقد في مقرها الرئيسي بأبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

هذا وتعتبر شركة ريسبونس بلس القابضة، مدرجة في سوق أبو ظبي للأوراق المالية منذ شتنبر 2021، حيث أكد الخوري على أن من بين أولوياته هو الحفاظ وحماية سمعة الشركة.

بالمقابل، كشفت منابر اعلامية صحفية وطنية مغربية، تخابر احد العاملين المصريين بشركة ريسبونس بلس القابضة، مع جهات معادية، ناهيك عن ممارسات شاذة مجرم عليها وفق القانون الإماراتي، كما تتنافى مع الأهداف الاستراتيجية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

هذا ويرتقب ان ينتقل وفد حقوقي من المملكة المغربية الى دولة الإمارات العربية المتحدة، للقاء مسؤولي الشركة، وإحاطتهم علما بمختلف السلوكيات المسيئة، التي جرى توثيقها وإثباتها في حق المستخدم المصري حمادة علي، المستغل للإقامة من طرف شركة response plus medical services llc لمدة سنتين، حيث يعمل على نشر صور طليقته في وضعيات خاصة.

يذكر ان الرئيس الجديد لمجلس ادارة الشركة، عمران الخوري، أتم دراسة إدارة الأعمال في جامعة سوفولك بوسطن – الولايات المتحدة الأمريكية، وهو عضو في مجلس إدارة بنك المارية المحلي، وعضو في مجلس إدارة شركة أمان للتأمين، وعضو في مجلس إدارة أمانات القابضة.

يتبع…