adsense

2024/02/28 - 2:29 م

كشفت مصادر موثوقة وحصرية للقلم الحر، أن المعتقل رضوان بنعلال المدان ابتدائيا بثلاثة سنوات نافدة في ملف السمسرة لفائدة عبدالمجيد التنارتي مسير صفحة لفرشة، قد صرح عن تسلمه مبالغ مالية مجموعها 53 مليون سنتيم مقابل عدم نشر أمور شائنة عبر صفحة "لفرشة" لمسيرها عبدالمجيد التنارتي وشريكته فدوى الماموني.

وزادت ذات المصادر، ان رضوان بنعلال وبشكل تلقائي قال انه تسلم مبلغ 6 مليون سنتيم وشيك بقيمة 5 مليون سنتيم جرى حجزه من قبل المصالح الأمنية، لحظة اعتقاله، من قبل المستشار الجماعي عبدالرزاق بوصحيب عن حزب الحركة الشعبية بجماعة اولاد عيسى.

وزاد بنعلال الملقب بالكندي، انه تسلم ايضا بالطريق السيار مبلغ 40 مليون سنتيم من شخص مجهول ارسله عبدالمجيد التنارتي، وكان بنعلال يقوم بتحويل الأموال المستخلصة جراء الابتزاز الالكتروني العابر للحدود عن طريق ضخها بحساب بنكي لمغربي مقيم بالديار الكندية.

وفي العلاقة التي تجمع بين رضوان بنعلال بمسير صفحة لفرشة، صرح بنعلال ان التنارتي وزوجته الماموني كانا يشتغلان لديه بشركة "EXPRESS FINITION" بالديار الكندية سنتي 2006 و2007، حيث انقطعت العلاقة حينها قبل ان يربط به الاتصال أوائل شهر أبريل من السنة الماضية.

هذا ولازلت المرحلة الاستئنافية في محاكمة رضوان بنعلال متواصلة بمحكمة الإستئناف بالجديدة، حيث ستعمل الجريدة على مواصلة مواكبة الملف، بالاضافة لملف رشيد الراضي. يتبع...