adsense

2022/09/03 - 12:28 م

علمت جريدة القلم الحر، من مصادر قريبة من شخص كان قد اختفى يوم الثلاثاء 30 غشت الماضي بتسلطانت، أن عناصر المركز الترابي تاسلطانت تمكنت من فك لغز اختفائه، والوصول إلى الجاني.

وفي التفاصيل، وحسب ذات المصادر، فإن صهر مسير لمحل المأكولات الخفيفة بتسلطانت، تقدم بشكاية لذى المركز الترابي، يبلغ فيها عن اختفاء صهره، موضحا أن تلقى مكالمة من الهاتف النقال للمختفي الذي تركه عنده، تفيد أن المختفي سيلقى مصير رفضه عدم إفراغ المحل الذي يكتريه للاشتغال فيه.

وأضافت المصادر، أن ذات الشكاية استنفرت عناصر سرية درك تلسطات، حيث جندت  عناصرها تحت إشراف قائد المركز، وبأمر من النيابة العامة بمراكش، لتعقب مرتكب هذا الفعل الاجرامي، فكثفت من تحرياتها وابحاثها، وبعد مجهودات جبارة، والتي أسفرت على أن صاحب المحل هو مختطف و محتجز الشخص الذي اختفى.

وقد تمكنت عناصر الدرك من تحديد مكان المعني بالأمر، بأحد المدن الشاطئية، وذلك بواسطة تموقع هاتفه النقال، مما استدعي استخدام مروحية لتنقل المحققين من تاسلطانت إلى الشمال، حيث تم اعتقال صاحب المحل، الذي تبين انه فبرك سيناريو من خياله وعذب رجال الدرك، وخلق جوا من الرعب واللا أمن في وسط الساكنة، ليتم وضعه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.