adsense

2021/08/11 - 1:22 م

علق اللاعب الدولي الألماني السابق ورئيس مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ السابق، كارل هاينز رومينيغه، عن صفقة انتقال اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأسباب عدم تحرك النادي البافاري لضم الأرجنتيني، معربا عن أسفه لرحيل الأخير عن صفوف برشلونة.

ويبدو أن رومينيجه تأثر كثيرا لرحيل ميسي عن برشلونة، بعد الرحلة الطويلة للأرجنتيني في ملعب "كامب نو".

وفي تصريحات أدلى بها لصحيفة "بيلد" الألمانية، علق رومينيجه على رحيل ميسي عن برشلونة بقوله: "عندما علمت بالأمر شعرت بالحزن صراحة، علاقة برشلونة وميسي كانت مثل الزواج الناجح لمدة 21 عاما، وانفصلا الآن".

وأضاف: "يمكن أن نعرف مدى استيائه مما حدث، لقد كان ميسي مستعدا للتخلي عن كثير من المال للاستمرار في برشلونة، لكن ذلك لم يكن كافيا لتجديد عقده، وكان ذلك بمثابة خيبة أمل بالنسبة له".

ورغم التشكيلة الخرافية التي يمتلكها باريس سان جيرمان، إلا أن رومينيجه لا يرى أن ذلك سيجعلهم فريقا ناجحا، وقال عن ذلك: "باريس سان جيرمان لن يكون فريقا منقطع النظير".

ويرى رومينيجه أن بايرن ميونخ لم يمتلك أي فرصة في التعاقد مع ميسي، قائلا: "انتقال ميسي إلى بايرن ميونخ كان سيمثل مشكلة كبرى، الصفقة لم تكن ستحدث لعدة أسباب".

وأضاف: "كان من الممكن أن يكون الأمر ماليا وسيتسبب في حدوث مشكلات خاصة في غرفة الملابس، لا شيء يبقى سرا اليوم، اللاعبون يعرفون بالضبط تقريبا ما يحصل عليه الآخرون بجوارهم".

وتابع: "مستوى الراتب الذي كان سيقدمه بايرن إلى ميسي هو نفس ما كان سيحصل عليه في برشلونة، وهو ما لم ينجح معه".

واختتم رومينيجه تصريحاته قائلا: "المشكلة الثانية، بالكاد أستطيع تخيل شخص مثل ميسي في بلد مثل ألمانيا"، حيث يعتقد أن سبب هذا الافتراض هو ثقافة الحسد الواضحة في بلاده.

وانتقل ليونيل ميسي رسميا إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، ليشكل ما يمكن أن يصبح فريق أحلام ،إلى جانب نيمار وكيليان مبابي، وأشرف حكيمي، وسيرخيو راموس، والعديد من النجوم في كل المراكز.